random
العاب متنوعة

تحميل لعبة حلها عالماشي بسرعة في اسئلة ثقافية متنوعة

حلها عالماشي
حلها عالماشي

حلها عالماشي هي لعبة ممتعة للغاية وسوف تستمتع بها كثيراً وتلعب وتركض وتحل اللغز ويمكنك تحدي اللاعبين أونلاين وسوف تستمتع كثيراً.

لعبة حلها عالماشي

لعبة حلها عالماشي هي لعبة ذكاء و حركة ممتعة تمزج بين عناصر التحدي والمرح في آن واحد و تقدم للاعبين فرصة الاستمتاع والتعلم من خلال الإجابة عن أسئلة ثقافية متنوعة في مجالات عديدة مثل التاريخ و العلوم و السياسة والأدب والكثير من الاشياء.

شرح لعبة حلها عالماشي

تتيح لعبة حلها عالماشي للاعب المشاركة في رحلة مثيرة مليئة بالمفاجآت و حيث يجب الإجابة على الأسئلة بسرعة بينما يتابع تقدمه نحو الهدف و وتتميز اللعبة بأكثر من 400 سؤال في مجالات متنوعة و تحتوي على عدة حواجز وعقبات تزيد من عنصر التشويق والتحدي و يمكن للاعب إنشاء اختبارات خاصة واللعب مع الآخرين.

تحميل لعبة حلها عالماشي

تحميل لعبة حلها عالماشي سهل و يبدأ اللاعب مواجهة الأسئلة الثقافية المتنوعة أثناء سباقه نحو الهدف  وعليه الإجابة بسرعة ودقة لتجنب الوقوع في الحواجز ويمكنك بكل سهولة حلها عالماشي - اختبر ثقافتك للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة يمكنك جمع النقاط التي تتيح تفاعل أكبر مع عناصر اللعبة و وفي الطور اللامتناهي يستطيع اللاعب تحدي قدراته عبر مواجهة أسئلة بلا حدود  وتعتبر لعبة حلها عالماشي من أكثر الألعاب متعة وتشويق و حيث تجمع بين التحدي الذهني من خلال الأسئلة الثقافية المتنوعة وسوف تلعبب وتركض وتحل اللغز.

مميزات لعبة  حلها عالماشي - اختبر ثقافتك

  • أكثر من 400 سؤال متنوع في ثقافات عربية وعالمية
  • أقسام ومجالات متنوعة للأسئلة مثل التاريخ و العلوم والكثير.
  • يمكن اللعب بالإنترنت أو بدون اتصال.
  • إمكانية إنشاء اختبارات خاصة واللعب مع الآخرين.
  • جمع النقاط واستخدامها في المتجر لتطوير اللعب.

google-playkhamsatmostaqltradent