random
العاب متنوعة

لعبة سباق دراجات نارية على أرض صعبة ومنزلقة و غير ممهدة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب السرعة والإثارة؟ هل تريد أن تختبر مهاراتك في قيادة الدراجات النارية على أصعب الطرق؟ هل تستطيع أن تتغلب على المنافسين والعقبات والانحدارات؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت بحاجة إلى تجربة لعبتنا لليوم فهي لعبة مذهلة ومثيرة تأخذك في رحلة من التحدي والمتعة مع الدراجات النارية.


ماهي العاب الدراجات

العاب الدراجات هي ألعاب تركز على سباق الدراجات النارية أو الدراجات الهوائية وتتضمن العديد من التحديات والمستويات التي يجب على اللاعبين القيام بها و تتراوح اللعبة بين العاب السباق العادية والأكشن والمغامرات حيث يمكن للاعبين القيام بحركات استعراضية والصعود فوق الحواجز وممارسة التحديات.


تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2

هذه اللعبة إحدى أفضل ألعاب سباق الدراجات النارية تتميز هذه اللعبة بجرافيكس رائع وأصوات واقعية تجعلك تشعر وكأنك تجرب السباق في الحقيقة تحتوي اللعبة على عدة مراحل ومستويات تزداد صعوبة كلما تقدمت في اللعبة مما يجعل اللعبة مثيرة وممتعة ويمكنك في اللعب و الاستمتاع بسباقات دراجات نارية على أراض صعبة ومنزلقة وغير ممهدة تتميز اللعبة بمجموعة من الدراجات النارية المختلفة التي يمكنك فتحها وتحسينها ومنافسة اللاعبين الآخرين في مسابقات السباق.



عن لعبة Mad Skills Motocross 2

تحتوي اللعبة أيضا على وضع اللاعب ضد اللاعب الآخر حيث يمكنك التحدي بين الأصدقاء أو اللاعبين العشوائيين وتحديهم في السباقات كما يمكنك تخصيص دراجتك النارية و متسابقك بإضافة أرقامك المفضلة وتغيير لون الدراجة وملابس المتسابق وتحتوي اللعبة أيضا على عشرات المراحل المختلفة والتي يتم إضافة مزيد منها بشكل دوري يمكنك التنافس في مسابقات السباق الأسبوعية والفوز بجوائز رائعة بالإضافة إلى إمكانية متابعة سباقات الدراجات النارية في الحياة الحقيقية والتنافس مع اللاعبين الحقيقيين.



مميزات لعبة Mad Skills Motocross 2

  • تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية تجعلك تشعر وكأنك تقود دراجة نارية حقيقية.
  • يتميز تحكم اللعبة بالسلاسة والدقة مما يسمح لك بالتحكم في دراجتك النارية بسهولة وكفاءة.
  • تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المهام والتحديات التي ستبقيك منخرط لساعات.
  • يتميز نظام ترقيات اللعبة بالتعقيد مما يسمح لك بتخصيص دراجتك النارية وتحسين أدائها.
  • تتمتع اللعبة بمجتمع نشط من اللاعبين الذين يمكنك التنافس معهم والتواصل معهم.


روابط تحميل لعبة سباق دراجات نارية على أرض صعبة ومنزلقة


رابط تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2 للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2 للايفون أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent