random
العاب متنوعة

لعبة رجل العصابات و المافيا الشبيهة بلعبة GTA اسرق و استمتع بمهام الجريمة الكبرى

هل تحلم بأن تصبح زعيم العصابات في مدينة الجريمة ؟ هل تريد الاستمتاع بحياة الإثارة والخطر والمغامرة ؟ إذا كان الجواب نعم فأنت بحاجة إلى لعبتنا لليوم وهذه اللعبة تشبه بشكل كبير لعبة GTA المشهورة وتتيح لك اللعب بشكل واسع بعالم مفتوح تابع للتعرف عليها.


ماهي لعبة GTA ؟

هي اختصار للعبة Grand Theft Auto وهي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 1997 وحققت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم تتميز اللعبة بالحرية الكبيرة التي تتيحها للاعبين للتجول في العالم الافتراضي واستكشافه وكما يمكنهم قيادة السيارات والدراجات النارية والطائرات والزوارق وغيرها من وسائل النقل.


ماهي لعبة Grand Gangster City Auto Theft

هذه اللعبة الرائعة هي لعبة حركة ومغامرة تدور أحداثها في مدينة ميامي الأمريكية و حيث تتحكم في شخصية غانغستر الذي يسعى للسيطرة على الشوارع والتغلب على العصابات المنافسة و تستطيع التنقل بحرية في المدينة الواسعة واستخدام مجموعة من الأسلحة والمركبات لإنجاز مهامك وتحقيق أهدافك وهذه اللعبة تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها لعبة ممتعة ومثيرة وتوفر لك رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وجذابة تخلق أجواء ملائمة للمدينة الجنوبية ويوجد بها أسلوب لعب مفتوح العالم يسمح لك بالاستكشاف والتفاعل مع البيئة والشخصيات.



عن لعبة Grand Gangster City Auto Theft

توفر لك اللعبة حملة قصصية تضم عشرات المهام المتنوعة والشيقة تتطلب منك القتال والقيادة والتسلل والهروب ويوجد بها وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت و يسمح لك بالتنافس مع لاعبين آخرين من حول العالم وتوفر اللعبة خيارات مختلفة لتخصيص شخصيتك ومركباتك وأسلحتك وهي لعبة رائعة لجميع محبي الألعاب الجرائية والإثارية و إنها لعبة تختبر قدراتك في التخطيط والتنفيذ والبقاء على قيد الحياة جربها الآن وانضم إلى عالم اللعبة المشابه للعبة جي تي أي.


مميزات لعبة Grand Gangster City Auto Theft

  • تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وجو مثير يشبه أفلام الجريمة.
  • يمكن للاعبين القيادة والتجول في المدن الافتراضية والتفاعل مع العديد من الشخصيات المختلفة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المهام والمغامرات المثيرة التي يتعين على اللاعبين القيام بها.
  • يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم بشكل كامل.
  • تتميز اللعبة بالادمانية والتحديات المثيرة والتنوع الكبير في الأنشطة التي يمكن للاعبين القيام بها.


تنزيل لعبة GTA للهواتف الجوالة


رابط تحميل لعبة Grand Gangster City Auto Theft للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Grand Gangster City Auto Theft للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent