random
العاب متنوعة

تحميل لعبة مدينة المافيا الشيقة مع لاعبين اون لاين حقيقيين

مدينة المافيا
تنزيل مدينة المافيا

لعبة مدينة المافيا هي لعبة من افضل العاب المافيا للموبايل وسوف تستمتع كثيراً بها وتعيش مغامرات كبيرة في افضل لعبة مافيا للموبايل.

لعبة مدينة المافيا

لعبة مدينة المافيا هي لعبة مثيرة وممتعة متعددة اللاعبين أونلاين تسمح لك بإنشاء جماعة من المجرمين وتوسيع إمبراطوريتك الإجرامية من خلال السيطرة على الشوارع والمناطق في المدينة و تتمتع اللعبة برسومات كاريكاتورية ساحرة وعناصر تحكم سهلة الاستخدام.

شرح لعبة مافيا سيتي

يمكنك في لعبة مافيا سيتي اللعب في أكبر مدينة المافيا اختيار قائد عصابتك من بين عدد من الشخصيات المميزة واختيار الأسلحة المفضلة لديك و ستقوم بعد ذلك بغزو الشوارع المجاورة لتوسيع نفوذ عصابتك والسيطرة على أكبر عدد ممكن من المناطق، وكلما سيطرت على شارع جديد ستحصل على أعضاء جدد في عصابتك لمساعدتك في القتال ضد العصابات الأخرى، كما يمكنك تطوير أسلحتك وترقية قائد عصابتك لجعله أقوى.

تحميل لعبة مدينة المافيا

تحميل لعبة مدينة المافيا سهل و بعد إنشاء حسابك في اللعبة يمكنك البدء في غزو الشوارع القريبة والحصول على أعضاء إضافيين في عصابتك وعندما تكتسب قوة كافية يمكنك مهاجمة العصابات الأخرى لطردهم من مناطقهم ويمكنك تنزيل لعبة Grand Wars: مدينة المافيا للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ويمكنك أيضاً تحسين أسلحتك وترقية قدرات قائد عصابتك من خلال جمع الموارد أثناء اللعب ويمكنك كذلك الدفاع عن مناطقك من هجمات اللاعبين الآخرين.

مميزات لعبة Grand Wars: مدينة المافيا

  • لعبة توفر مدينة المافيا لعب متعدد اللاعبين اونلاين.
  • إنشاء عصابة من المجرمين وتوسيع نفوذها.
  • اختيار قائد عصابة وأسلحة متنوعة.
  • السيطرة على الشوارع والمناطق في المدينة.
  • تطوير الشخصية وترقية الأسلحة.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent