random
العاب متنوعة

تحميل لعبة هيد سوكر حرب كرة القدم بالرؤوس الكبيرة

الصفحة الرئيسية

هيد سوكر
هيد سوكر

احضرنا اليوم لكم لعبة هيد سوكر وهي لعبة جديدة ومجنونة و سوف تأخذك إلى عالم الحروب والأكشن والمباريات القتالية والمتطورة في كرة القدم.

لعبة هيد سوكر

في لعبة هيد سوكر انضم الآن إلى فريقك مع أصدقائك او قاتل بنفسك في مباريات قتالية حربية بامتياز واصنع الأهداف وسددها بأقصى قوى واستخدم قوتك الخارقة بحكمة وبعد تخطيط وتفكير واتقان يمكنك القيام بتسديدة عالمية وهناك الكثير من الإثارة والمتعة والأكشن بانتظارك في لعبة حرب كرة القدم.

شرح لعبة head soccer

في لعبة head soccer يوجد العديد من القوات الخارقة التي و في هيد سوكر سوف تستمتع ويوجد قوى مثل قوة التنين وقوة النار وقوة الجليد وقوة الإعصار وقوة البرق والكثير غيرها و يمكنك أن تحصل على واحدة منها مع التطور والمثابرة في الفوز و عندما تفوز تكسب المكافآت يمكنك استخدمها في التطور لتصبح لاعب قوي في اللعبة.

تحميل لعبة هيد سوكر

تحميل لعبة هيد سوكر سهل وفوري و اللعبة رهيبة و حماسية وتستحق التجربة مليئة بالأثارة والقوة الخارقة و في هذه اللعبة الكثير من طرق اللعب أن اتقنت أحدها سوف تصل إلى مستويات عالية ولتحميل لعبة Head Soccer للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة يجب ان تكون في الصدارة وكل شيء مباح في أرض المعركة و المهم أن تسدد الأهداف وتحصل على نقاط عالية فإنها لعبة حرب كرة القدم الممتعة نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات لعبة Head Soccer

  • هيد سوكر تحتوي على أشخاص من مختلف دول العالم اونلاين مباريات حية.
  • القوة مسموحة بالمباراة لكل لاعب قوة خارقة تجعلك تسيطر على الكرة.
  • رسومات بالملاعب ثلاثية الأبعاد وطريقة التحكم سهلة للغاية.
  • أثارة لا نهاية لها مؤثرات صوتية مؤثرات بصرية تزيد من الحماس.
  • قم بتطوير مستواك وتطوير القوة واستخدامها بإتقان بعد التخطيط والتفكير.

google-playkhamsatmostaqltradent