random
العاب متنوعة

تحميل لعبة تفجير البالونات بالكرة المرتدة الممتعة للهاتف

الصفحة الرئيسية

لعبة تفجير البالونات
لعبة تفجير البالونات

لعبة تفجير البالونات التي سوف نتحدث عنها اليوم هي من افضل العاب التسلية بل سوف تستمتع كثيرا وانت تفجر البالونات من خلال الكرة.

لعبة تفجير البالونات

لعبة تفجير البالونات ممتعة كثيراً وفي لعبة البالونات يحاول اللاعب استخدام الكرة المرتدة بمهارة لتحطيم أكبر عدد ممكن من البالونات داخل المنطقة المحددة في المستوى وباستخدامه لمهاراته وتخطيطه يمكنه جعل الكرة تصطدم بالبالونات من زوايا مختلفة بعد ارتدادها عن حوائط الملعب لكي تفجر البوالين.

شرح لعبة تفجير البالونات

لعبة تفجير البالونات ممتعة بشكل كبير جداً ومن اجمل العاب التسليه و يمكن للاعب الضغط وسحب إصبعه على شاشة الهاتف لتحديد قوة واتجاه الرمية بالضبط و يجب الانتباه للعقبات داخل المستوى وعدم سقوط الكرة خارج المنطقة المحددة وللعب اللعبة بشكل صحيح اضغط مع الاستمرار على الشاشة واسحب للخلف للتحكم في قوة الإطلاق و اسحب بشكل مائل للتحكم في زاوية الإطلاق و اتركها وسوف تنطلق كرة الشوكة و الكرة الشائكة سوف تقع تحت تأثير الجاذبية وسوف ترتد عندما تصطدم بالحائط و سينفجر البالون عند لمسه وهكذا يتم تدمير جميع البالونات للفوز باللعبة.

تحميل لعبة تفجير البالونات بالكرة

تحميل لعبة تفجير البالونات بالكرة  سهل ومتاح لكم وتعتبر لعبة تفجير البالون بالكرة من الألعاب المسلية والمشوقة لما تتيحه من تحديات ممتعة لمهارات اللاعب وقدرته ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Thorn And Balloons: Bounce pop لايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و اللعبة توفر . مستويات تحدي كبيرة للدماغ وسوف تقوم بتطوير قوة عقلك وسوف تستمتع وانت تفجر البالونات باستخدم مهاراتك وهذه اللعبة افضل لعبة بالونات للموبايل.

مميزات لعبة Thorn And Balloons: Bounce pop

  • رسومات ملونة وجذابة وحركة واقعية للبالونات.
  • مستويات متنوعة ومتجددة.
  • الوان رائعة ومريحة للعين و صوتيات ممتعة.
  • توفر لعبة تفجير البالونات أهداف وتحديات لكل مستوى.

google-playkhamsatmostaqltradent